fbpx
افضل شركات استضافة للووردبريس 2019

افضل شركات استضافة للووردبريس 2019

تعد استضافة المواقع أحد المكونات الرئيسية لكل موقع ويب ناجح. يمكن أن يؤدي اختيار أفضل استضافة للووردبريس لاحتياجاتك إلى تحسين مُحسنات محركات البحث وزيادة المبيعات. هناك أنواع مختلفة من خيارات استضافة الووردبريس المتاحة مثل استضافة ووردبريس المجانية والمشتركة و VPS والمخصصة والمدارة. في هذا الدليل ، سنساعدك في اختيار أفضل استضافة للوردبريس لموقع الويب الخاص بك.

يعد WP-Geeks أكبر موقع لدروس الووردبريس المجانية يتلقى ملايين من مشاهدات الصفحة شهريًا. بعد أن ساعدنا أكثر من 200000 مستخدم وسنوات من الخبرة مع شركات استضافة الووردبريس ، فإننا ندرك أهمية اختيار أفضل شركة لاستضافة ووردبريس

إن هدفنا من خلال هذا الدليل هو مشاركة 12 سنة من الخبرة والرؤى حول الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار شركة استضافة لشركتك.

لمساعدتك في اتخاذ القرار الصائب ، قمنا أيضًا بإجراء مقارنة جنبًا إلى جنب مع أفضل شركات استضافة للووردبريس بما في ذلك اختبارات السرعة واختبارات الجهوزية واختبار الموثوقية (مرر للاطلاع على المقارنة الكاملة).

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك ببساطة رؤية الجدول أدناه من خلال قائمة منتقاة بعناية من أفضل شركات استضافة الووردبريس. تعد هذه الشركات باستمرار أكبر شركات استضافة للوردبريس في الصناعة عندما يتعلق الأمر بالجودة والخدمة

ما هي متطلبات استضافة ووردبريس؟


ستندهش عندما تسمع أن ووردبريس هو برنامج نصي خفيف الوزن للغاية ، وهو متوافق مع جميع شركات استضافة الويب الجيدة تقريبًا. المتطلبات البسيطة التي طرحها ووردبريس هي:

PHP الإصدار 7 أو أكبر
الخلية الإصدار 5.6 أو أكبر
نظرًا لشعبية الووردبريس ، تأتي جميع أفضل شركات استضافة الويب بخيارات تثبيت سهلة بنقرة واحدة لـ الووردبريس. تقدم جميع شركات استضافة الووردبريس التي أدرجناها في هذا الدليل الدعم الكامل لتشغيل موقع ووردبريس.

الأشياء الواجب مراعاتها عند اختيار استضافة للووردبريس

تعد السرعة والأمان والموثوقية من العوامل الهامة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار استضافة للووردبريس الخاص بك. ومع ذلك ، فإن أهم عامل يجب مراعاته هو “احتياجاتك”. إن تقييم احتياجاتك قبل شراء استضافة للووردبريس الخاص بك يمكن أن يوفر لك مئات الدولارات.

تقييم الاحتياجات الخاصة بك استضافة وورد
كما ذكرنا أعلاه ، هناك أنواع مختلفة من خيارات استضافة الويب المتاحة ، مثل Free و Shared و VPS و Dedicated و Managed. دعنا نلقي نظرة على كل خيار من هذه الخيارات لتحديد أفضل الحلول لك.

استضافة ووردبريس مجانية


هناك استضافة مجانية متاحة على شبكة الإنترنت ، ولكن جميعها تقريبا لديها نوع من الصيد. عادة ، يمكنك العثور على استضافة للووردبريس المجانية التي يتم تقديمها في المنتديات عبر الإنترنت أو في مجموعات صغيرة. في معظم الحالات ، تتم إدارتها بواسطة فرد يقوم بإعادة بيع جزء صغير من مساحة الخادم الخاصة به للتغطية على بعض الإيرادات. غالبًا ما تكمن المشكلة في أنه يتعين عليك وضع إعلانات الشعارات على الموقع. قد يطلب منك البعض وضع رابط نصي في تذييل موقعك. سيقوم هؤلاء الأشخاص ببيع إعلان البانر أو الرابط النصي للتغطية على تكلفة المساحة الحرة الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع جني الأرباح. الجانب السلبي الأكبر لوجود مضيف مجاني إلى جانب الإعلانات هو أنها غير موثوقة. أنت لا تعرف أبدا متى سيتوقف هذا الشخص عن تقديم الخدمة المجانية. يمكنهم تركك معلقًا في أي وقت. إذا كنت جادًا بشأن موقع الويب الخاص بك أو عملك ، فعليك تجنب استضافة الووردبريس المجانية بأي ثمن.

استضافة الووردبريس المشتركة Shared WordPress Hosting


الاستضافة المشتركة هي إلى حد بعيد النوع الأكثر شيوعًا لـ استضافة الووردبريس المستخدمة من قبل المبتدئين. إنها نقطة انطلاق جيدة وبأسعار معقولة وبصراحة تامة للمستخدمين الجدد. الاستضافة المشتركة هي المكان الذي تشارك فيه خادمًا كبيرًا مع الكثير من المواقع. من خلال وجود مواقع متعددة على نفس الخادم ، يمكن لمقدمي خدمات الاستضافة تقديم الخدمة بأسعار معقولة. أكبر مصدر نراه مع الاستضافة المشتركة عبر جميع مقدمي الخدمات (بما في ذلك تلك التي نوصي بها أدناه) هو الموارد غير المحدودة. لا يوجد شيء مثل غير محدود. بينما تقول أنه غير محدود ، لا يزال لديك قيود الاستخدام. إذا بدأ موقعك في تحمل حمولة كبيرة للخادم ، فسيجبرك بأدب على ترقية حسابك. إذا لم يتخذوا هذا الإجراء ، فقد يكون لذلك تأثير سلبي على الأداء الكلي للمواقع الأخرى المستضافة على نفس الخادم. يعود إلى الحكمة التقليدية. كما ينمو عملك ، لذلك سوف تكلف النفقات العامة الخاصة بك.

تعد استضافة المواقع المشتركة الحل الأفضل للشركات الصغيرة وبدء تشغيل المدونين.

استضافة الووردبريس VPS


يشير الخادم الخاص الافتراضي (VPS) إلى جهاز ظاهري. إنها طريقة لتقسيم كمبيوتر الخادم الفعلي إلى خوادم متعددة فيما يتعلق باحتياجات العميل الفردي. على الرغم من أنك تقوم بمشاركة الخادم مع عدد قليل من الآخرين ، فإن هذا يمنحك تحكمًا تقريبًا مثل الخادم المخصص. كما أن لديها خصوصية جهاز كمبيوتر فعلي منفصل ويمكن تهيئته لتشغيل برامج خادم محددة. غالبًا ما يستخدم المطورين والمستخدمين المتوسطين والمدونين متوسطي الحجم VPS لتوسيع نطاق مواقع الويب الخاصة بهم. إذا لم يكن لديك أي معرفة تقنية ، فعليك التأكد من شراء VPS مُدار. هذا يعني أن مزود استضافة الووردبريس يدير جميع ترقيات النظام ، وأنهم متاحون لمساعدتك إذا لزم الأمر.

تعد استضافة VPS الأفضل للشركات متوسطة الحجم والمدونات عالية الحركة والمصممين المطورين الطموحين.

استضافة الووردبرس على خادم مخصص WordPress Dedicated Server Hosting

الخادم المخصص هو خادم فعلي يمكنك استئجاره من مزود الاستضافة. يسمح لك ذلك بالتحكم الكامل في الخادم بما في ذلك اختيار نظام التشغيل والأجهزة وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى خادم مخصص إذا كنت بدأت للتو. بمجرد أن يتلقى موقعك عددًا كبيرًا من الزيارات ، عندئذٍ فقط يجب أن تفكر في الترقية إلى خادم مخصص. يعمل WPGeeks على خادم مخصص بواسطة HostGator. إذا كنت لا تستخدم مسؤول نظام أو ليس لديك أي خبرة مع الخوادم ، فإننا نوصيك بالحصول على خادم مخصص مُدار. يعمل مزودو خدمات استضافة الووردبريس الذين يقدمون خوادم مخصصة مُدارة على توظيف مسؤولي نظام بدوام كامل يحافظون على خوادمك. إلى جانب القيام بتحديثات البرامج ، يقومون أيضًا بمراقبة الخوادم وتقديم الدعم عبر الهاتف وما إلى ذلك. تستخدم معظم مواقع الويب العليا مجموعات من الخوادم المخصصة.

تعد خوادم الووردبريس المخصصة هي الأفضل للمدونات عالية الحركة للغاية.

استضافة ووردبريس مدارة Managed WordPress Hosting


نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين الذين يستخدمون الووردبريس ، اختار العديد من موفري خدمات استضافة الويب تقديم استضافة للوردبريس مُدارة. يسمح لك الحساب مع أحد مزودي الخدمة هؤلاء باستضافة المواقع التي تستند إلى الووردبريس وأي شيء آخر. تتمثل فائدة استضافة للوردبريس المدارة في أنه لا داعي للقلق بشأن أي شيء. فهي تعمل على تحسين موقعك من أجل الأداء ، والتأكد من أن موقعك آمن ، والاحتفاظ بنسخ احتياطية منتظمة. علاوة على ذلك ، ينصحونك إذا كان للمكون الإضافي المحدد تأثير سلبي.

خلاصة القول ، استضافة الووردبريس المدارة هي استضافة للووردبريس سريعة خالية من المتاعب مع دعم عالي الجودة من الموظفين الذين لديهم الكثير من تجربة الووردبريس. على الرغم من أن كل هذا يبدو رائعًا ، إلا أن خطط استضافة WordPress المدارة عادة ما تكون في الطرف الأعلى من المقياس. على سبيل المثال ، يتكلف الحساب الشخصي مع موفر خدمة استضافة الووردبريس الشهير المدار 29 دولارًا / شهرًا حيث يمكنك فقط استضافة موقع واحد (الحصول على 25000 زائر كحد أقصى في الشهر). المستوى التالي الأعلى حيث يُسمح لك بنطاقات متعددة سيكلفك 99 دولارًا / شهرًا. لا يمكن لأي شخص يبدأ مدونة أن يتحمل هذا.

تعد استضافة الووردبريس المُدارة أمرًا رائعًا للمدونين المعروفين الذين يمكنهم تبرير النفقات بإيراداتهم. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم المهارات / الوقت للتعامل مع الجانب التقني من الأشياء. نوصي باستخدام WP Engine لـ استضافة الووردبريس المدارة.

الآن بعد أن عرفت جميع خيارات استضافة للوردبريس الخاصة بك ، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار. نحن ندير عدة مواقع تحصل على ملايين من مشاهدات الصفحة شهريًا. لقد اختبرنا وعملنا مع جميع شركات استضافة المواقع في هذا المجال. بعد أن ساعدنا أكثر من 200000 مستخدم وسنوات من الخبرة ، اختار مؤسسنا سيد بلخي شخصياً بعض من أكثر مزودي خدمة استضافة الووردبريس شهرة. تقدم كل من شركات استضافة للووردبريس هذه خدمة ودعم ممتازين. نعطي كل واحد منهم تصنيفًا مثاليًا من 5 نجوم. تحقق من قائمة أفضل مقدمي خدمات استضافة الويب.

أفضل مقدمي خدمات استضافة المواقع من ووردبريس

استضافة بلوهوست Bluehost

واحدة من أقدم مضيفات الويب التي بدأت في عام 1996 ، أصبح Bluehost أكبر علامة تجارية عندما يتعلق الأمر بـ استضافة الووردبريس. إنهم مزود استضافة موصى به من “الووردبريس”. مع Bluehost ، لا داعي للقلق أبدًا من بطء موقع الويب الخاص بك حتى عند وجود عدد كبير من الزيارات. دائمًا ما يتوفر دعم الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة عندما تحتاج إليه عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. تم تصنيفها في المرتبة الأولى في استضافة المواقع للشركات الصغيرة. علاوة على ذلك ، فإنهم يقدمون لمستخدمي WPGeeks خصمًا حصريًا بنسبة 63٪ ، ومجالًا مجانيًا ، و SSL مجانيًا ، ومنشئ موقع مجاني مع قوالب.

استضافة دريم هوست Dreamhost

ظل DreamHost موجودًا منذ 18 عامًا ، وهو معروف بجعل استضافة الويب سهلة. يمكنك الحصول على لوحة معلومات مخصصة ، تثبيت الووردبريس بنقرة واحدة ، وتحديثات WordPress تلقائية ، ومساحة غير محدودة ، وعرض نطاق غير محدود ، ومحركات أقراص صلبة مجانية ، مما يجعل موقعك أسرع بنسبة 200٪. يعمل DreamHost على تشغيل أكثر من 600000 مدونة ومواقع الووردبريس. لا توجد رسوم الإعداد ، ويمكنك أيضا الحصول على مجال مجاني

استضافة سايت جراوند SiteGround 

SiteGround هي واحدة من مزود الاستضافة الأكثر شعبية والأعلى تصنيفًا في مجتمع  ووردبريس. إنها توفر حلولاً ووردية فريدة من نوعها للحماية والسرعة في الموقع لجعل موقعك في أسرع وقت ممكن وآمن. وهي معروفة بأفضل دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في هذا المجال ، وهذا هو السبب وراء كونها مزود استضافة موصى به رسميًا باسم “الووردبريس”. تتضمن ميزات SiteGround ترقيات تلقائية وتخزين مؤقت في WP و CDN وبدء بنقرة واحدة والتحكم في إصدار GIT. كما أنها واحدة من الشركات القليلة التي تقدم استضافة مواقع محددة مع 3 مراكز بيانات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. علاوة على ذلك ، لديهم خصم خاص بنسبة 70٪ لقراء WPGeeks

استضافة انموشن Inmotion 

تعد استضافة nMotion علامة تجارية مشهورة ذات أداء موثوق به لاستضافة درجة رجال الأعمال. مع الدعم الفني الحائز على جائزة و 99.9 ٪ الجهوزية ، فهي المفضلة للمستخدم. دعمهم الذي لا مثيل له في الولايات المتحدة موجود دائمًا للمساعدة. تم تحسين WordPress Hosting في InMotion Hosting للمدونين النشطين ويوفر قابلية كبيرة لنمو مدونتك. إنهم يقدمون لمستخدمينا خصمًا مجانيًا بنسبة 57٪ + مجال مجاني و SSL مجانيًا.

استضافة هوست جاتور HostGator 

يستضيف HostGator أكثر من 8 ملايين نطاق وهو واحد من أكثر مضيفات الويب شيوعًا في هذه الصناعة. بفضل تثبيت الووردبريس بنقرة واحدة ، وضمان وقت يصل إلى 99.9٪ ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فهو خيار ذكي لكل مالك موقع. WPGeeks هو أحد عملاء HostGator الفخورين منذ عام 2007 ، ويتم استضافة موقعنا على خوادم HostGator المخصصة. نحن نعتبرهم أفضل استضافة المواقع للشركات.

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً